فازت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ممثلة بإدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني، بثلاث جوائز عالمية،  ضمن جائزة فعالية التسويق العالمية، التي شاركت بها 732 جهة؛ لتترشح منها 59 للفوز بالجوائز، التي تم منحها من قِبل منظمة الجوائز الدولية للقمة (Summit International Awards).

وأكد المقدم سعيد حسين الخاجه، نائب مدير إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني بشرطة أبوظبي، أن حصد الإدارة لهذه الجوائز العالمية يأتي تقديراً لجهودها في تطوير إمكاناتها باستخدام وسائل مبتكرة؛ للوصول إلى الجمهور عبر تسويقها لبرامج التوعية خارج نطاق المألوف، والتي تستهدف فئات الجمهور كافة، وبأسلوب عصري يتناسب مع كل فئة من الفئات المستهدفة، بما في ذلك  إجراءاتها  بشأن  التحسين المستمر، والارتقاء بالأداء لتحقيق أعلى مستويات الرضا للجمهور، والقدرة على تحسين علاقاتها مع  العاملين والشركاء.

وأضاف الخاجه، أن هذا الفوز ثمرة استراتيجية التحديث والتطوير الدائم، والرؤية المستنيرة التي ينتهجها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والتي تعدّ بمجملها منبع تميّز العمل الشرطي الرامي إلى تحقيق أمن واستقرار المجتمع،  وحرص سموه على أن تكون المؤسسة الشرطية متميّزة في شتى مجالاتها، لا سيما تقديم الخدمات وفق معايير الجودة العالمية.

وكانت القيادة العامة لشرطة أبوظبي حصلت سابقاً على عدة جوائز رفيعة، وعملت بكل طاقاتها  للخروج من  المحلية إلى العالمية؛ باعتبار ذلك ضمن الأهداف الرئيسية  التي تسعى إليها للتميّز العام، تجسيداً لرؤيتها بأن تضمن استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها .

وتفصيلاً، أعلنت لجنة منظمة الجوائز الدولية للقمة  لعام 2012، على موقعها الإلكتروني؛ عن الجهات الفائزة بجائزة فعالية التسويق العالمية، حيث حصلت إدارة الإعلام الأمني على ثلاث جوائز، متصدرة المركز الأول عن مشروع سيارتها الرياضية F999 ؛ الذي حصد الجائزة البلاتينية عن فئة "سمعة المؤسسة" والمركز الثاني "الفضية" عن فئة  "الجهات غير الربحية"، كما فازت دراجة الصقر بالجائزة الفضية للتسويق الفعال لعام 2012 عن فئة "سمعة المؤسسة".

وبدورها أشادت جوسيلين لوسيانو، المدير التنفيذي بمنظمة الجوائز الدولية للقمة، بفوز "الإعلام الأمني" بالجوائز الثلاث من بين 732 جهة مشاركة، وذلك لتميزها في تعزيز التعاون والتواصل مع شرائح المجتمع كافة، والمساهمة في نقل وترسيخ الرسالة التوعوية في مختلف الفعاليات والمناسبات، وتعزيز روح الثقة والتعاون مع فئة الشباب بلغة جذابة وعصرية .

وثمنت لوسيانو،  جهود شرطة أبوظبي في التوعية المتميزة من خلال التسويق لبرامجها التوعوية باستخدام سيارة الفورمولا F999  والدراجة الصقر، من أجل تخفيض نسبة حوادث السيارات، وتوجيه رسالة إلى قائدي المركبات بضرورة احترام الطريق والالتزام بالسرعات، وأن يكونوا على قدر المسؤولية اتجاه أنفسهم واتجاه المجتمع، وأبدت إعجابها بامتلاك شرطة أبوظبي سيارة رياضية ودراجة شرطة إماراتية، لمحاكاة جيل الشباب، وخصوصاً الرياضيين منهم .

وتعدّ منظمة الجوائز الدولية للقمة من أقدم وأكثر المنظمات المرموقة؛ التي تدير جوائز ترويجية وتسويقية، حيث تقوم بتنظيمها منذ 18 عاماً، بواقع ثلاث مسابقات كل سنة، وتعتمد المنافسات فيها على معايير تقييم صارمة وعملية تحكيم نزيهة، كما أنها إحدى أكبر الجهات التي تقيّم الأداء المؤسسي من حيث فعالية التسويق، وسمعة المؤسسات الخدمية في العالم. كما تعدّ جائزة فعالية التسويق، التي حصلت عليها شرطة أبوظبي  واحدة من 3 جوائز، تليها جائزة الإبداع، ثم جائزة وسائل الإعلام، وتشمل جائزة فعالية التسويق العالمية 20 فئة، كل فئة يرصد لها ثلاث جوائز هي (الأفضلية، البلاتينيوم، والفضية) .

المشاريع الفائزة

ابتكرت إدارة الإعلام الأمني دراجة "الصقر"، التي صُنعت خصيصاً بهدف دعم الصداقة والتقارب مع أفراد المجتمع، خاصة فئة الشباب وهواة ركوب الدراجات النارية، حيث تم اطلاقها في حفل إعلامي بهيج تناقلته جميع وسائل الإعلام المختلفة، وشارك فيه مئات الدراجين من الدولة وخارجها. كما كشفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في مهرجان جماهيري يعدّ الأكبر من نوعه على كورنيش أبوظبي عن سيارتها الريا

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق
ملاحظاتك
المساعد الافتراضي
qr-code
حجز موعد