ناقشت الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي، سبل  التحسين المستمر  في ورشة عمل متخصصة، شارك فيها اللواء أحمد ناصر الريسي؛ مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي،  والعميد إسماعيل حاجي السركال؛ نائب مدير عام العمليات المركزية، ومديرو ورؤساء أقسام الإدارة؛ وركزت على نظام (6 سيجما) للتحسين المستمر للخدمات والعمليات  وفق المستوى الإشرافي.

وتناولت الورشة، التي نظمتها الإدارة العامة للعمليات المركزية أخيراً، في فندق القرم الشرقي، منهجية (6 سيجما) وكيفية تطبيقها وشرح المقارنات  لمستوى جودة 99.9 % و مستوى جودة ( 6 سيجما ) .

كما استعرضت الورشة مصطلح التفاوت في نتائج العمليات في زمن تقديم الخدمة وعدد الأخطاء وسرعة الوصول إلى مكان الحادث.

 وناقش البرنامج مصادر الحلول التحسينية، وأدوات التحليل ومؤشرات العمليات ودور الحزام الأخضر في عملية التحسين من جمع البيانات، وتفسير البيانات وتحليل التكاليف وتبرير فرص التحسن وتثبيت العمليات، ومهارات الحزام الأسود في حل المشاكل وإدارات الجودة وأساسيات الإحصاء، وإدارة التغيير وفريق العمل وإدارة المشاريع والتدريب والإرشاد. وفي نهاية الورشة تمت مناقشة بعض حالات التحسين لمشاريع القيادة العامة لشرطة أبوظبي وميثاق مشروع (6 سيجما).

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق
ملاحظاتك
المساعد الافتراضي
qr-code
حجز موعد