كثفت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي،  ممثلة في  قسم  مرور ودوريات العين،  محاضرات التوعية  لشريحة الطلاب، والتي استفاد منها نحو(10427) من طلاب المدارس والكليات والجامعات ومشرفي الحافلات المدرسية، التابعة  لمؤسسة الإمارات للمواصلات في مدينة العين من محاضرات  التوعية المرورية، التي نظمها قسم مرور العين، التابع لمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي،  والتي بلغت 109 محاضرات منذ مطلع شهر فبراير الماضي وحتى الآن.

وأكد الرائد محسن سعيد المنصوري،  رئيس قسم مرور ودوريات العين في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، الاهتمام الذي يوليه القسم من خلال منهجية التواصل المجتمعي؛  لرفع مستوى الثقافة المرورية في القطاع التعليمي  بمدينة العين.

وأوضح أن المحاضرات  ركزت على  أساليب القيادة الآمنة للحافلة المدرسية, والتعريف  بدور المشرفين في المحافظة على سلامة الطلاب في الحافلة أثناء الصعود والنزول منها؛ لضمان سلامتهم  بجانب تدريب الطلاب على ركوب  الحافلات المدرسية،  وجلوسهم في المقاعد  عند تحركها وعدم الوقوف خلفها بعد نزولهم منها.

يذكر أن المحاضرات نظمها  فريق التوعية المرورية بقسم مرور العين،  والذي ضم الرائد محسن المنصوري،  والرائد مطر المهيري ، والنقيب  سعيد الحساني،  و  المساعد أول حامد العلوي، والرقيب أول أحمد إبراهيم مختار،  والمساعد  عبدالله خميس الساعدي والشرطي عبدالله سلطان النعيمي، بالإضافة إلى التعاون الكبير من قبل المراكز الشاملة والمعهد المروري.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق